المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الجوزاء.. تودع الاستقرار الاسرى

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 05:22 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2017، لبرج الجوزاء.

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تتعطل أعمالك اليوم لبعض الوقت بسبب بعض الخلافات فى العمل، ولكن بانتهاء اليوم ستتحسن الأوضاع. لديك الفترة المقبلة تحدٍ كبير للحفاظ على منصبك فى الشركة انتبه لما عليك فعله وأجعل تقدم الشركة على رأس أولوياتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قرارات حاسمة فى انتظارك اليوم ستتمكن من اتخاذها انتبه جيداً لما تقرره حتى تتجنب الشعور بالندم الفترة المقبلة، أنت على مسافة بعيدة عن التفاهم مع الشريك ولديك بعض المشكلات حاول البدء فى حلها اليوم عن طريق المناقشة مع الشريك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
لا تحتاج اليوم لنظام رجيم فقد تمكنت من الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به وطبيبك لديه رضا كبير عن أدائك فى الالتزام بالنظام الغذائى الفترة الماضية. عليك الاهتمام بالمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل أفضل الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يوم سيئ على الصعيد الأسرى فقد تنشا خلافات بينك وبين شريكك اليوم، ومن الممكن أن تتصاعد تلك المشكلات لتصل إلى الانفصال. المرحلة المقبلة مرحلة مهمة حاول العمل على إنجاز أهدافك فى وقت سريع ولا تنتبه لمن يبثون الطاقة السلبية حولك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads