المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينفرد بأول حوار خاص جدا مع أيمن أشرف نجم الأهلي الجديد

الخميس 10/أغسطس/2017 - 03:57 م
حوار محمد شعبان
طباعة

 انفرد موقع المواطن بحوار خاص مع أيمن أشرف نجم الأهلي الجديد العائد إلى صفوفه مرة أخرى، أيمن أشرف، يعد ابرز رجال الجبهة اليسرى  في مصر خلال الموسم الماضي الذي ساعدته في عودته للقلعة الحمراء من جديد.


المواطن نجح في إجراء أول حوار مع أيمن أشرف بعد عودته للقلعة الحمراء فإلى تفاصيل.

حققت أمنيت والدتي بارتداء قميص الأهلي من جديد

فضلت الأهلي عن التجديد لسموحة و عرض الزمالك

حسام البدري السبب في العودة للقلعة الحمراء من جديد

الراحل محمد عبد الوهاب مثلي الأعلى.. وأحب طريقة لعب مارسيلو

سعيد بترحيب الجماهير.. و المنافسة ستكون لصالح الفريق


ما شعورك بعد العودة للأهلي من جديد؟

بالطبع سعيد للغاية بالعودة إلى بيته مرة أخرى، والحمد الله أنني حققت أمنيت والدتي بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

لماذا فضلت الأهلي عن سموحة والزمالك؟

فضلت العودة إلى بيتي مرة أخرى، رغم محاولات فريقي السابق سموحة بتجديد عقدي، وأيضا تلقيت عرضًا آخر من نادي الزمالك، بالطبع سموحه والزمالك فريقين كبيرين، ولكن كان قراري امن البداية العودة للنادي الذي تربيت بين جدرانه.

كيف بدأت المفاوضات مع الأهلي للعودة من جديد؟

بدأت مفاوضات عودتي للقلعة الحمراء بعد شهر يناير الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، حيث أجري سراج أتصال معي ومع وكيلي من أجل العودة للأهلي.

 

ما هي الشروط التي وضعتها من أجل العودة للقلعة البيضاء؟

تكن لدي أي شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، لآن كان حلمي العودة للنادي كان يراودني كثيرًا، وموضحًا أن عصام سراج سهل كثيرا من عملية عودتي لبيتي.

هل مكالمة حسام البدري السبب في العودة للأهلي؟

نعم تلقيت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواي، وثقته الكبيرة في قدراتي.

كيف تري المنافسة مع زملائك في الفريق؟

المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، والمشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

ما هي علاقتك بلاعبي الأهلي؟

ارتباط بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير، وإسلام محارب، وهشام محمد، هذا الأمر يسهل من عملية اندماجي وانسجامي مع الفريق بشكل سريع.


كيف تري عودة ناشئي الأهلي للفريق من جديد؟

وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

لماذا تم تأجيل الإعلان عن انضمامك للفريق؟

اتفقت مع حسام البدري المدير الفني وعصام سراج على تأجيل الإعلان عن التعاقد، إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر؛ احترامًا للفريق السكندري.

ما هي طموحاتك مع الفريق الفترة المقبلة؟

طموحاتي مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خصوصا أنني تربىت على ذلك، توقعت العودة لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله في أول موسم، و أتمنى أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة إفريقيا في الفترة المقبلة.

أين أيمن أشرف من المنتخب المصري؟

 احترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة، لأنه هو من يرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، ولكن بعد انضمامي  للأهلي ستكون فرصتي في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى.

من هو مثلك الأعلى؟

مثلي الأعلى الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلي السابق، حيث تعلمت منه الكثير، و أيضا أحل طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني.

ما هي رسالتك لجماهير النادي الأهلي؟

اشكر جماهير النادي الأهلي على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وواعدهم  ببذل أقصى جهد لديه للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads