المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنى عبيد يستهل أولى ودياته بالتعادل 2/2 مع اتحاد السنبلاوين

الخميس 10/أغسطس/2017 - 07:59 م
جمال عقل
طباعة

انتهي من لحظات اللقاء الودي الأول لفريق بني عبيد مع فريق اتحاد السنبلاوين بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد .


جاءت المباراة حماسية بين الفريقين وشهدت تنافسا كبيرا بين اللاعبين حيث استحواذ اتحاد السنبلاوين استحواذا كاملا على مجريات اللعب عن طريق لاعبي خط الوسط مصطفى شوقى وعلاء عبد التواب وسيد على " حمص "

فى حين اعتمد بنى عبيد على أحمد حسن لاعب المنصورة السابق وصبرى المحمودى لاعب السنبلاوين السابق فى مبادلة اتحاد السنبلاوين الهجمات .


بادر اتحاد السنبلاوين بالتهديف عن طريق تمريرة رائعة من سيد على إلى عيد سعيد الذى انفرد عثمان السيد حارس مرمى بنى عبيد ويضعها بكل سهولة محرزا الهدف الأول .


وفى الشوط مارس اتحاد السنبلاوين الضغط وتضييق المساحات والسيطرة على وسط الملعب حتى سجل هدفه الثانى عن طريق أسامه كاكا من ركلة ثابتة سدد بيمناه على يمين حارس مرمى بنى عبيد .


نظم بنى عبيد صفوفه ورتب أوراقه وهاجم بكل خطوطه بغية تعديل النتيجة فكان له ما أراد ويسجل اللاعب النيجيرى فيكتور فى الدقيقة 90 من المباراة ليقلص الفارق وفى الوقت بدل من الضائع احتسب عرفة عرفات حكم المباراة ركلة جزاء لبنى عبيد سجلها ابراهيم السامولى لاعب اتحاد السنبلاوين السابق والمنضم لبنى عبيد لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما .


ومن جانبه أعرب محمد رمضان المدير الفنى لإتحاد السنبلاوين عن رضاه التام لأداء لاعبيه أمام فريق بنى عبيد و كانوا نداً قوياً لاسيما في الشوط الأول مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة رائعة تم تجربة جميع اللاعبين الجدد .


بينما أشاد عادل صديق المدير الفنى لبنى عبيد بفريق اتحاد السنبلاوين مشيرا إلى أنه استفاد من تجربه قوية أمام فريق قوى ومنظم دفاعيا وهجوميا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads