المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بعثة الحج الطبية يبحث سبل تعزيز التعاون الطبي مع مسؤولين سعوديين

الأحد 13/أغسطس/2017 - 05:40 م
إسلام شلبى
طباعة
بحث رئيس بعثة الحج الطبية الدكتور أحمد الأنصاري مع مدير إدارة التنسيق الطبي وأهلية العلاج بمنطقة مكة المكرمة عبد الرحمن الدهاس، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لتسهيل مهمة البعثة الطبية المصرية خلال موسم الحج ودعم التعاون الطبي بين البلدين، وذلك في مقر مديرية الشئون الصحية بمكة المكرمة.

وقال الدكتور الأنصاري إنه تم تناول سبل زيادة التنسيق بين الجانبين لتسهيل مهمة دخول الفريق الطبي لبعثة الحج المصرية إلى المستشفيات السعودية التي يتلقى فيها الحجاج المصريون العلاج، ومناقشة مقترح توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين المصري، والسعودي لتعزيز التعاون الطبي خلال موسم الحج لتسهيل مهمة بعثة الفريق الطبي المصري هذا العام.

من جهته، وجه مدير إدارة التنسيق الطبي وأهلية العلاج بمنطقة مكة المكرمة عبد الرحمن الدهاس، الشكر إلى الجانب المصري على مستوى التنسيق والتعاون على مر السنوات السابقة.. واصفا إياه بـ"الممتاز".

بدوره، قال الدكتور صابر المدني مدير إدارة الترخيص الخاصة ورئيس البعثات الطبية في مكة بوزارة الصحة السعودية، الذي حضر اللقاء، " نعمل ضمن رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 بأن نستقبل خلال هذه السنة 10 ملايين حاج و30 مليون معتمر، ونسعى بكل الطرق والإمكانات لتحقيق هذا الأمر، معربا عن امتنانه وسعادته لاكتساب شرف العمل في ملف الحج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads