المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بشوارع وميادين العاصمة

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 09:57 ص
عمار محمد
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي بسبب زيادة الأحمال، ويفضل التوجه إلى محور المشير طنطاوي وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من بانوراما إلى كوبري الطيران والعكس، وكذلك الأمر حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس، حتى رمسيس ويفضل التوجه إلى محور الأزهر كبديل جيد لحركة السيارات، كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا الى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وآثر النبي حتى بداية القصر العيني، وأمام معهد الأورام بالكورنيش، كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية، والحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية، وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي، وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق، وملاحظة حركة السيارات.

كما عززت، اليوم الثلاثاء، الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads