المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الشوط الأول فتحي يسجل ويصنع في تعادل التعاون مع الهلال

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 08:50 م
إبراهيم محمد
طباعة


أنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بثلاثية، بين فريقي التعاون السعودي والهلال، وذلك بالمباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.


افتتح عمر خربين لاعب الهلال التسجيل في الدقيقة 14 من بداية الشوط الأول، عقب إنطلاقة رائعة من سلمان الفرج في الجهة اليسري وأرسل عرضية نمذوجية أستقبلها خربين بضربة رأسية دون رقابة دفاعية من داخل الست يردات لتسكن الكرة الشباك معلناً تقدم الضيوف.


واضاف البريك الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 22، بعد عرضية رائعة من سلمان الفرج من الجهة اليمني لداخل منطقة الجزاء أرتقي البريك من بين الدفاع وبرأسية وضع الكرة في الشباك.


وفي الدقيقة 25، سجل الحاج كمارا هدف التعاون الأول، بعد تمريرة بينية من مصطفي فتحي أنطلق بها جهاد حسين في الجهة اليسري وتوغل لداخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى الحاج كامارا الذي سددها مباشرة في الشباك معلناً عن الهدف الاول.


وذلك قبل أن يسجل مصطفي فتحي هدف التعاون الثالث، في الدقيقة 35، من للتعاون عن طريق مصطفى فتحي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب تضعه في حالة انفراد تام مع مرمى الهلال سددها أرضية من على يمين عبدالله المعيوف.


وبعدها تقدم الهلال في الدقيقة 37، عن طريق كارلوس إدواردو، قبل أن يعادل التعاون النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads