المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر: المستشفى الجامعي ركيزة أساسية في عملية علاج مواطني الإسماعيلية

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 09:24 م
محمد عبد المعز
طباعة
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية إنه جاري التنسيق مع الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، بشان الانتهاء من افتتاح وتشغيل وحدة العناية المركزة الجديدة التي تضم 50 سريرًا لخدمة أهالي مدينة الإسماعيلية.

جاء ذلك خلال افتتاح نقطة شرطة بالمستشفى الجامعي بحضور اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، واللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

وأضاف طاهر إنه سيتم خلال المرحلة المقبلة رفع مذكرة الي اللجنة التي شكلها رئيس الجمهورية الخاصة باتخاذ قرارت غير نمطية لتحريك المشروعات المتعثرة حتى يتم خلال فترة وجيزة توفير باقي المتبقى من الاعتماد الخاص بوحدة العناية المركزة الجديدة بالمستشفى الجامعي التي ستصبح إضافة كبيرة للمنظومة الصحية بالاسماعيلية.

وإشار المحافظ، إلى إنه لم يتخلي عن الدور المجتمعي باي شكل من الاشكال لان المستشفى الجامعي ركيزة اساسية في عملية العلاج والمواطنين بيثقوا فيها جدا فبالتالي نحن معاهم ونقوم بدعمهم إلى أن يقوموا بمهتهم بشكل كامل.

وأضاف "طاهر"، أن المنظومة الصحية للمستشفى الجامعي بالاسماعيلية سيتم تدعيمها بوحدة العناية المركزة الجديدة ومستشفى خاصة بأورام الأطفال والذين سيكونوا إضافة كبيرة لخدمة الأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads