المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجهولون يخربون نصب لينكولن في أمريكا

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 09:38 ص
وكالات
طباعة
خرب مجهولون نصب لينكولن الشهير في واشنطن، وكتبوا عليه كلمات بذيئة بالطلاء الأحمر، بحسب ما أعلنته إدارة الحدائق الوطنية المعنية بهذه المواقع.

وتم اكتشاف الكتابة على أحد الأعمدة الضخمة في النصب المكرس للرئيس، الذي ألغى العبودية في أمريكا، في ساعة مبكرة الثلاثاء.

والصورة التى نشرتها إدارة الحدائق لم تسمح بقراءة الكتابة بوضوح، لكن الوكالة الحكومية قالت إنها "تبدو "شتيمة".

وتم اكتشاف المزيد من الكتابات غير الواضحة بطلاء فضي على خريطة أحد متاحف سميثسونيان، الكائنة على جادة كونستيتيوشن المحاذية لحديقة ناشونال مول.

وقالت إدارة الحدائق الوطنية أن العمال يستخدمون مادة خاصة مخففة لنزع الطلاء عن النصب المكرس للرئيس الـ16 للولايات المتحدة، على أحد طرفى ناشونال مول فى العاصمة الأميركية.

وتحتاج إزالة الطلاء بالكامل للعديد من المراحل.

وتقوم شرطة الحدائق الأمريكية بالتحقيق فى الحادثة، وهي ليست الأولى من نوعها التى لحقت بالصروح الكثيرة فى واشنطن هذا العام.

فى فبراير الماضى تم تخريب نصب لينكولن ونصب الحرب العالمية الثانية ونصب واشنطن بكتابات غريبة مثل "جاكي أطلقت النار على "جي. أف. كي" الرئيس الأميركي الراحل جون كينيدى، بحسب وسائل اعلام محلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads