المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن البحيرة يتفقد مركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت ومنطقة الإطفاء

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 03:49 م
أسماء حامد
طباعة
قام اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية، لمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت، حيث تفقد سير الأعمال الإدارية بالمركزين، ومدى تفهم الضباط، والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير الأمن، كافة الجهات الأمنية بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن، وحسن معاملة المواطنين، وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع مدير الأمن بالضباط، والأفراد بالمركزين، ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم، حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول، وحث "عبد الفتاح"، الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية، وتوفير الأمن والأمان والاستقرار لمواطني البحيرة.

كما تفقد مدير الأمن، وحدتي مرور إيتاي البارود، وشبراخيت، ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن، وكذا تفقد نقطة إطفاء شبراخيت، ومدى جاهزية المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة بسلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة، وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

ووجه مدير الأمن، بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها، والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد، لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال، كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة بمدينتي ايتاي البارود وشبراخيت، وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت لتأمين المدن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads