المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغريدة لأوباما تحطم الأرقام القياسية

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 07:40 م
شريف صفوت
طباعة
حققت تغريدة لباراك أوباما الرئيس الأمريكي السابق، رقمًا قياسيًا في تاريخ موقع تويتر، اليوم الأربعاء، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبًا على أحدث فرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.

وقال أوباما في التغريدة الأولى، التي حظيت بإعجاب أكثر من 3 ملايين و300 ألف شخص حتى الآن، "لا يولد أحد يكره شخصًا آخر، بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه".

وأرفق أوباما التغريدة بصورة له وهو يبتسم لمجموعة من الأطفال ينتمون لعرقيات مختلفة، خلال زياته لأحد مراكز الرعاية في ولاية ميريلاند أثناء حكمه عام 2011.

وفي التغريدة الثانية، التي حصدت حتى الآن أكثر من مليون و300 ألف إعجاب، قال أوباما "الناس يتعلمون الكراهية، وإذا كان بإمكانهم تعلم الكراهية، يمكن أيضًا تعليمهم الحب".

وختم أوباما تغريداته باقتباس لنيلسون مانديلا الزعيم الجنوب إفريقي الراحل مضيفًا "الحب يأتي للقلب بشكل طبيعي بخلاف عكسه"، وقد حظيت هذه التغريد بأكثر من مليون و144 ألف إعجاب.

ويذكر أن اشتباكات شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا كانت قد اندلعت بعد تجمع دعا إليه أفراد من مجموعة عنصرية تنادي بتفوق البيض، احتجاجًا على خطط لإزالة تمثال من حديقة عامة.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل امرأة وإصابة 19 آخرون بجروح عندما صدم شخص يعتقد أنه من القوميين البيض بسيارته حشدًا من المعارضين للتجمع، كما قُتل رجلا شرطة في تحطم مروحية أثناء مراقبتهم الوضع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads