المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية ليوم السبت 19 أغسطس 2107

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 09:21 م
إسلام شلبى
طباعة
يقدم "المواطن" الأجندة الإخبارية لأهم أحداث السبت 19 أغسطس 2017

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 48 متهما من عناصر لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أحداث العنف التي وقعت بمنطقة "عين شمس" وأسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج.

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 20 متهما من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح، تتبع فرع تنظيم داعش بدولة ليبيا، في قضية اتهامهم بالالتحاق بمعسكرات تدريبية تابعة للتنظيم، علاوة على مشاركة عدد منهم في ارتكاب جريمة ذبح 21 مواطنا مصريا قبطيا من العاملين في ليبيا.

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر جلسات إعادة إجراءات محاكمة متهمين في القضية المعروفة بـ"خلية المتفجرات".

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، نظر جلسة إعادة إجراءات محاكمة متهم في القضية المعروفة بـ" خلية الزيتون الإرهابية".

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، محاكمة محمد بديع و738 متهمًا في "فض اعتصام رابعة العدوية".

القاهرة..

يعلن نائب الوزير للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016 2017 التي اعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

بنها.. 

تنظم محافظة الدقهلية، في الحادية عشر صباحا، احتفالية بمناسبة عيدها القومي، حيث تقوم المحافظة بتكريم أوائل الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية، وذلك بقصر ثقافة بنها بجوار مبنى المحافظة.

القاهرة..

تسير شركة مصر للطيران 21 رحلة جوية لنقل 5030 حاجا، بواقع 12 رحلة إلى جدة و9 رحلات إلى المدينة المنورة.

القاهرة..

يعقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في الحادية عشر صباحا، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي؛ من أجل الكشف عن اللائحة الجديدة للنادي.

القاهرة..

تستضيف وزارة الصحة والسكان الخبير البريطاني kumaran rajappan استشاري كهروفسيولوجية القلب بمستشفى أوكسفورد، لعلاج عدد من الحالات، وذلك بمستشفى معهد ناصر، في إطار برنامج الوزارة لاستضافة الخبراء الدوليين لمناظرة وعلاج المواطنين بدلا عن العلاج بالخارج.

القاهرة..

يحيي المطرب محمد الحلو وفرقته، في العاشرة مساء، حفلا غنائيا على مسرح (المحكى 2)، ضمن فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، كما تحيي فرقة (سواريه) الفنية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح (المحكى 1)، وذلك في إطار فعاليات ذات المهرجان.

الغردقة..

تستقبل الوحدة المحلية لمدينة مرسى مطروح، قافلة طبية من مستشفى سعاد كفافي الجامعي، للكشف الطبي على أهالي المدينة.

القاهرة..

تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في التاسعة والنصف مساء، حفلا فنيا لفرقة (كايروكي)، على مسرح قاعة النهر.

القاهرة..

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، في الثامنة مساء، حفلا غنائيا مسرحيا مفتوحا للجمهور لفريق (هيستريا) خلال مهرجان "من فات قديمه تاه الدولي" في دورته السابعة.

الإسكندرية..

تنظم مكتبة الإسكندرية، في الثامنة والنصف مساء، حفلا موسيقيا لفريقي (شوارعنا) و(كراكيب)، في إطار مهرجان الصيف الدولي الخامس عشر، على المسرح المكشوف بمركز المؤتمرات.

دمياط..

يستقبل معسكر تدريب وتثقيف الدعاة براس البر، غدًا، وفود الدعاة من 12 دولة إسلامية، للتدرب على أيدى كبار العلماء المصريين لنشر الدعوة الإسلامية الوسطية.

القاهرة..

يلتقى منتخب مصر لكرة الطائرة تحت 23 سنة، في الثامنة مساء، بنظيره الكوبي، كما يلتقى منتخبًا المكسيك واليابان لكرة الطائرة تحت 23 سنة، في الثالثة عصرًا، ويلتقي أيضًا منتخبا البرازيل وبولندا لكرة الطائرة تحت 23 سنة، في الخامسة والنصف مساء، في إطار مباريات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في استاد القاهرة.

القاهرة- باماكو..

يواجه منتخب مصر للسيدات لكرة السلة نظيره الغيني، في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة للسيدات، بالعاصمة المالية باماكو.

القاهرة- لندن..

يلتقي فريقا ستوك سيتي وأرسنال، في السادسة والنصف مساء، كما يلتقي فريقا ليفربول وكريستال بالاس، في الرابعة عصرًا، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

القاهرة- مدريد..

يلتقي فريقا إشبيلية وإسبانيول، في العاشرة مساء، كما يلتقي فريقا جيرونا واتلتيكو مدريد، في الثامنة مساء، في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads