المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أحداث آخر اليوم)

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 10:35 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، نشرة إخبارية لأبرز أحداث اليوم الجمعة، 18 أغسطس 2017.

السكة الحديد: تشغيل 26 قطارًا إضافيًا خلال فترة عيد الأضحى

صرح المتحدث الرسمي للسكة الحديد، المهندس رضا أبوهرجه، بأن الهيئة ستقوم بتشغيل 26 قطارًا إضافيًا، بالإضافة لضم 26 عربة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 26/8/2017 حتى 11/9/2017 بإجمالي عدد مقاعد إضافية خلال فترة عيد الأضحى المبارك بحوالي 120 ألف مقعد زيادة عن التشغيل اليومي للقطارات طبقا لجداول التشغيل "منهم حوالي 75 ألف مقعد إضافي بالقطارات المكيفة وعدد 45 مقعد بالقطارات غير المكيفة" لرحلات الذهاب والعودة .

نقيب الصحفيين: 300 جنيه زيادة في بدلات الصحفيين خلال أيام

أعلن الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، مساء اليوم، عن زيادة بدل الصحفيين خلال هذا الأسبوع.
وتابع "سلامة"، خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن زيادة بدل الصحفيين 300 جنيه، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق البدل بداية من هذا الأسبوع.

طرح كراسات مشروع مدينة أثاث دمياط 17 سبتمبر المقبل

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إنه سوف يتم طرح كراسات مشروع مدينة أثاث دمياط بدءً من منتصف سبتمبر المقبل، كما سيتم البرمو عن طرح كراسات الشروط 17 سبتمبر المقبل، وسيتم نشره بجميع الصحف اليومية القومية والخاصة.

استقرار أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه في تعاملات اليوم

استقرت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه في تعاملات اليوم الجمعة، لتحقق ثباتا مشابها لنفس أسعار أمس الخميس في البنوك والمصارف المصرية.
سجل متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي في البنك المركزي 17.70 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع، فيما سجل اليورو 20.72 جنيه للشراء، و20.87 جنيه للبيع.

"المركزي" يمنح تسهيلات للبنوك لفتح حسابات جديدة

قال البنك المركزي المصري، اليوم الجمعة، إن البنك بصدد إصدار تعليمات للبنوك العاملة في مصر، وعددها 38 بنكا، بشأن منحهم تسهيلات لفتح حسابات مصرفية للعملاء الجدد في إطار خطته لدعم الشمول المالي.

دهب تستقبل 2094 سائحا خلال 24 ساعة

أكد مصدر مسؤول بقطاع السياحة بجنوب سيناء، أن مدينة دهب السياحية استقبلت 2094 سائحًا خلال الساعات الـ 24 الماضية، منهم 302 سائح أجنبي، و1733 سائح مصري، و59 سائح عربي.

محمد منير يطرح "عالم واحد"

طرح الفنان محمد منير أغنيته الجديدة "عالم واحد"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، ويشاركه في غنائها كل من يوسو ندور وعادل طويل.
الأغنية تحمل 3 لغات مختلفة وتهدف إلى دعم اللاجئين في مختلف دول العالم، ووقع الاختيار على الفنان محمد منير ليكون الصوت العربي فيها.

طاهر: الأهلي ليس في معركة أو نزاع مع أحد

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن النادي ليس في معركة مع أحد أو نزاع شخصي مع أي مفرد، مشددا على أن الأهلي يبحث عن حقه فقط بوضع لائحته الخاصة.
وأكد طاهر خلال الندوة التي عقدها مع أعضاء النادي اليوم الجمعة بمقر الجزيرة، للحديث عن لائحة النظام الأساسي للنادي، أن الأهلي يطالب بحقوقه بوضع لائحته الخاصة به، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي يملك لائحة خاصة به منذ عام 1907 الذي شهد تأسيسية.

وزير الرياضة يفتتح بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عامًا

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الجمعة، فعاليات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة "18-25 أغسطس 2017".
حضر الافتتاح الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ونائب رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة، والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وسفراء دول الأرجنتين والمكسيك والصين بمصر، وعدد من قيادات وزارة الرياضة، ومجموعة من الجماهير المصرية.

العاهل المغربي يعزي إسبانيا في ضحايا هجوم برشلونة

قدم العاهل المغربي الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، تعازيه لإسبانيا، في هجوم برشلونة الدموي والذي تحتجز السلطات ثلاثة مغاربة للاشتباه في صلتهم به.
وندد الملك محمد السادس بما وصفه "العمل الإجرامي المقيت المنافي لكل القيم الإنسانية والتعاليم الدينية".

وزير الدفاع الأمريكي يزور الأردن وتركيا وأوكرانيا الشهر الجاري

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم الجمعة، أن جيمس ماتيس وزير الدفاع، يزور الأردن وتركيا وأوكرانيا في وقت لاحق هذا الشهر.
وقال "البنتاجون"، في بيان، اليوم، أن ماتيس سيبدأ جولته بالأردن حيث سيلتقي مع الملك عبد الله، وستكون هذه أول زيارة لماتيس إلى الأردن كوزير للدفاع.

مقتل شخص في عملية طعن غربي ألمانيا

قُتل شخص وأُصيب آخر، اليوم الجمعة، في حادث طعن في مدينة وبيرتال غربي ألمانيا، فيما أوضحت الشرطة أن المهاجم "لا يزال فارًا".
وقالت المتحدثة باسم الشرطة الألمانية "نستطيع أن نؤكد وقوع جريمة دموية، فقد توفي رجل وأُصيب آخر ونُقل إلى المستشفى".

طقس السبت مائل للحرارة.. والقاهرة تسجل 36 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا السبت، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة جنوبا نهارًا، لطيف ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالقاهرة 36 درجة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads