المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج العذراء.. الفرص الرومانسية كثيرة حولك اليوم

الأحد 20/أغسطس/2017 - 08:05 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 20 أغسطس 2017، لبرج العذراء.

يتميز مواليد برج العذراء بالشخصية القوية ودقة الملاحظة والقدرة على الوصول للأهداف مع الصدق فى المشاعر.

ومن أشهر مواليد برج العذراء سلمى حايك الممثلة المكسيكية الأمريكية المولودة فى 2 سبتمبر 1966 والتى تتميز كمواليد برجها بالشخصية القوية الطموحة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك الكثير من الوقت المتاح لاستكمالها بكل سهولة ومع ذلك تشعر بالقلق وعدم اليقين ونتيجة لذلك ستتراكم عليك، وعقلك ليس على استعداد للتركيز لذلك من الأفضل أن تأخذ يوم عطلة وتعطى نفسك الراحة التى تحتاج إليها بشدة وهو ما يخفف شعورك بالإجهاد إلى حد كبير.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:
الفرص الرومانسية كثيرة حولك اليوم وتحتاج إلى التحقق من الأولويات الخاصة بك قبل أن تختار شريك حياتك بحيث لا تنشأ لك أى مشاكل فى المستقبل أما إذا كنت مرتبطًا بالفعل فستنتقل بالعلاقة إلى المستوى التالى.

برج العذراء على الصعيد الصحى:
أنت فى ذروة صحتك البدنية والعقلية اليوم ويمكنك المشاركة فى مسابقات رياضية وتحقيق النجاح وتشعر أيضًا أن التوتر يقل ويتلاشى اليوم وتزداد فى المقابل الطاقة التى تملأ عقلك وجسدك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تشير حركة الكواكب إلى عوائق غير متوقعة يمكن أن تنشأ فى مسارك بعد أن كانت الأيام تمضي على نحو سلس خلال الأيام القليلة الماضية ولم يكن هناك شيء يشير إلى خلاف ذلك ولكن اليوم ستكون هناك العديد من العقبات والاضطرابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads