المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. المؤتمر الثاني للاتحاد العالمى لبيت العائلة المصري

الأحد 20/أغسطس/2017 - 09:20 ص
هدير ناصر
طباعة

أعلن المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، عن مشاركته في المؤتمر الثاني للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصري، والذي يقام غدا الاثنين بقاعة آتون بفندق تريونف بمصر الجديدة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

 

ويحضر المؤتمر كلا من الشيخ على فريج، رئيس مجلس شيوخ القبائل العربية، وعبد الحفيظ الرويشد نائب رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، وأسامة الهواري الأمين العام للمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، وسعيد الصياد نائب رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية بغرب الدلتا، والعمدة محمود عباس الشريف المنسق العام للعلاقات الخارجية بالمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية ووديع أبو حجر المنسق العام للمحافظات بالمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، والشيخ كمال شعيب المنسق العام لأمانات البحيرة بالمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية.

 

وقال "مصطفى"، في بيان صحفي له أنه من المقرر أن يناقش المؤتمر مكافحة الإرهاب ودور الدولة ودور منظمات المجتمع المدني والتجمعات الشعبية والجاليات المصرية بالخارج، كما يناقش أيضا دور الجاليات المصرية بالخارج ودور وزارة الهجرة لتحقيق هذه الأهداف وربط الجاليات بقاعدة بيانات اليكترونيا لسهولة التواصل.

 

وأشار رئيس حزب الغد إلى أن المؤتمر سيناقش دور الجاليات في تنشيط السياحة بالربط المباشر الكترونيا مع وزارة السياحة والمساهمة في إعداد برامج سياحية بالاشتراك الفعلي مع وزارة السياحة من خلال ورش عمل بين ممثلي الجاليات والوزارة.

 

وأوضح أن المؤتمر سيناقش دور الجاليات في وضع تصور لمشروع "حوافز التحويلات" والذي يستهدف 50 مليار دولار على أن تتم مناقشة المشروع مع جميع جهات الاختصاص لتفعيله.

 

واختتم:كما سيناقش المؤتمر دعم ترشيح الرئيس السيسي لولاية ثانية ودور الجاليات في شحذ همم المصريين في الخارج في إبراز التحديات والإنجازات التي تمت في الولاية الأولى مع الإشارة إلى تصور لما يأمل فيه الشعب المصري لتحقيقه في الولاية الثانية، حيث سيتم التواصل مع جهات الاختصاص لوضع كافه انجازات الرئيس في كتيب لائق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads