المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيثم الحريري: حركة التضامن مع عمال المحلة اتسعت بشكل كبير

الأحد 20/أغسطس/2017 - 12:26 م
شروق ايمن
طباعة
قال النائب هيثم الحريري، عضو تكتل 2530، إن حركة التضامن مع عمال المحلة اتسعت لتشمل 28 حزب وجبهة وحركة ونقابة، إلى جانب 91 سياسيًا ونقابيًا وعاملًا.

وأضاف "الحريري"، في بيان له، اليوم الأحد، أن الموقعين على بيان التضامن مع عمال المحلة، أعلنوا دعمهم الكامل لهم، حتى تنتصر إرادتهم، ويتم تنفيذ كافة مطالبهم بدون قيد أو شرط أو تجزئة.

وأشار عضو تكتل 2530، إلى أن عمال المحلة قد طالبوا في إضرابهم بصرف علاوة اجتماعية بواقع 10%، وعلاوة غلاء معيشة بواقع 10%، فضلًا عن رفع بدل الوجبة إلي 300 جنيه، بما يعادل الأسعار السائدة الآن في الأسواق، وضم حافز الـ 220 جنيه إلى الحوافز الشهرية، والبدء الفوري في صرفه، وتحسين الأوضاع داخل مستشفى الشركة، وإلغاء قرار رئيس الشركة القابضة بوقف الترقيات.

وأوضح "الحريري"، أن الموقعين على بيان التضامن، يؤكدون على ضرورة انتشال صناعة الغزل والنسيج من عثرتها، بضخ استثمارات في المصانع المتوقفة ووضع خطط للإحلال والتجديد، وتخصيص الموارد المالية اللازمة لذلك، كما يحذرون من أي إجراءات تعسفية في مواجهة العمال المضربين، وأي محاولات للتنكيل بالقيادات الحالية، مشددين على ضرورة عودة القيادات العمالية المفصولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads