المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دليلك لـ"صك الأضحية".. 5 معلومات لا تفوتك

الأحد 20/أغسطس/2017 - 06:50 م
منار سالم
طباعة
مؤسسات وبنوك مختلفة تشارك في صك الأضحية، منها مصر الخير، وبنك الطعام، كما تشارك وزارتي الأوقاف والزراعة.

ويقبل عدد كبير من المواطنين على الصكوك لأنها تمثل بديلًا أرخص من تحمل تكلفة شراء الأضحية بالكامل، حيث يساهم مع آخرين في تحمل شراء الأضحية، كما أنها توفر عليهم عناء الذبح وتوصيل اللحوم لمستحقيها من الفقراء خلال أيام العيد.

وتطرح تلك الجهات وسائل مختلفة، للمتبرع بصك الأضحية للتيسير عليه، منها:
1- الذهاب إلى الأماكن التي حددتها تلك الجهات مباشرة.

2- الاتصال برقم هاتف معين تطرحه تلك الجهة للتواصل مع المتبرع وكيفية حصولها على الصك، منها رقم هاتف مصر الخير، للتبرع وهو 16140، ورقم هاتف بنك الطعام، للتبرع 16060.

3- يمكن للشخص شراء صك الأضحية أون لاين، عن طريق الإنترنت، من خلال الدخول على اللينك الذي تطرحه المؤسسة التي تطرح الصكوك، خلال موقعها على الإنترنت، ويختار الصك المناسب له، وإذا لم يكن للشخص حساب مسجل على الموقع، يمكنه الاشتراك بكتابة بياناته ثم (يضغط) على تابع من أجل اختيار طريقة الدفع.

الجدير بالذكر أن البنوك البائعة لصكوك الأضاحي، هي "بنك مصر اﻹسلامي، صك الأضحية مصر الخير، صك الأضحية جمعية الأورمان".

وتطرح وزارة الأوقاف، الصكوك الخاصة بها في المساجد الكبرى، حيث يمكن أن يتوجه الشخص لتلك المساجد، أو على رقم الحساب البنكي: 9450222222.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads