المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سوهاج يخسر من البنك الأهلى بهدف فى تجربة مفيدة

الأحد 20/أغسطس/2017 - 08:04 م
احمد صالح
طباعة
خسر نادى سوهاج فى أولى تجاربه الودية بالقاهرة بهدف للاشىء من البنك الأهلى فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب البنك الأهلى النجيل الصناعي.

وحرص الجهاز الفنى على إقامة المباراة بملعب النجيل الصناعى استعدادًا لمباراة بنى مزار التى ستقام أيضًا على ملعب النجيل الصناعى.

جاءت المباراة قوية وسريعة، وكان سوهاج الأخطر فى الشوط الأول وأضاع مهاجميه محمد أبو عمرة وعلى رشيد هدفين مؤكدين، وتصدى الحارس لتسديدة صاروخية من عبد العال الزقازيقى أخرجها بصعوبة خارج المرمى وفى المقابل تصدى أمير نعمان لهدف مؤكد للبنك الأهلى،
وفى الشوط الثانى منح الكابتن ضياء الزعيم الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد اللذين قدموا لأول مرة فى المعسكر للحكم على مستواهم الفنى وتفوق البنك الاهلى ونجح فى خطف هدف الفوز فى الدقيقة 20 وبعدها نشط سوهاج وأضاع مهاجمه طه فرج ومحمود مكى فرصة التعادل كما شهدت المباراة فى نهايتها انفراد تام تصدى لها حارس البنك الأهلى.

وتعتبر المباراة تجربة قوية مفيدة خاصة وأن البنك الاهلى يضم بين صفوفه عدد من لاعبى الدورى الممتاز، وبدأ إعداده من شهر رمضان علاوة على ان المباراة شهدت اطمئنان الجهاز الفنى على اللاعبين الجدد والقدامى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads