المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج يخسر من البنك الأهلي بهدف وحيد وديا

الأحد 20/أغسطس/2017 - 11:22 م
جمال عقل
طباعة
خسر فريق الكرة بنادي سوهاج في أولى تجاربه الودية بالقاهرة بهدف دون رد من نظيره البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب البنك الأهلي .

حيث حرص الجهاز الفني على إقامة المباراة بملعب النجيل الصناعي استعدادا لمباراة بني مزار التي ستقام أيضا على ملعب النجيل الصناعي.

جاءت المباراة قوية وسريعة كان سوهاج الأخطر فى الشوط الأول وأضاع مهاجميه محمد أبو عمرة وعلى رشيد هدفين مؤكدين وتصدى الحارس لتسديدة صاروخية من عبد العال الزقازيقى أخرجها بصعوبة خارج المرمى وفى المقابل تصدى أمير نعمان لهدف مؤكد للبنك الأهلي فبل نهاية الشوط الأول .

وفى الشوط الثاني منح ضياء الزعيم الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد اللذين قدموا لأول مرة فى المعسكر للحكم على مستواهم الفني وتفوق البنك الأهلي ونجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة 20 وبعدها نشط سوهاج وأضاع مهاجمه طه فرج ومحمود مكى فرصة التعادل كما شهدت المباراة في نهايتها انفراد تام تصدى لها حارس البنك الأهلي.

وتعتبر المباراة تجربة قوية مفيدة خاصة وأن البنك الأهلي يضم بين صفوفه عدد من لاعبي الدوري الممتاز وبدأ إعداده من شهر رمضان علاوة على أن المباراة شهدت اطمئنان الجهاز الفني على اللاعبين الجدد والقدامى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads