المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 خطوات للتقديم الإلكتروني لوحدات الإسكان الاجتماعي "الإعلان التاسع"

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 01:08 م
إسلام شلبي
طباعة
نقدم 7 خطوات بسيطة لمن يرغب في التقدم لحجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي (الإعلان التاسع)، والذي يتم التقدم له خلال الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 20 سبتمبر المقبل التقديم إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري (www.mff.gov.eg):

1. يقوم العميل بالدخول على الموقع لإنشاء الحساب الخاص به، بالضغط على تسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار.

2. يقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته الأساسية، وبعد إنشاء الحساب تصله رسالة نصية (SMS)، على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع، حيث تتضمن الرسالة رقمًا كوديًا يقوم بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

3. يقوم بالدخول على حسابه، وإنشاء طلب الحصول على وحدة سكنية، حيث يبدأ بملء البيانات الخاصة به من بيانات شخصية وعمل وسكن والحالة الاجتماعية وبيانات الزوج والزوجة (إن وجدت).

4. تحديد رغبته بالمدينة التي يرغب في التقدم إليها والمطروحة بالإعلان التاسع المنشور بالصحف.
5. إرفاق المستندات المطلوبة، والمذكورة بكراسة الشروط بصيغة PDF.

6. بعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة "تم إرسال طلبكم بنجاح".

7. بعد ذلك يتم تقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

وعلى المواطن مراعاة إدخال البيانات بشكل دقيق وسليم، ويتم إرفاق المستندات بصيغة PDF، والموقع لن يقبل التسجيل في حالة وجود أية خانة فارغة، وفي حال قيام العميل برفع أي مستند خاطئ أو غير واضح يمكنه التعديل خلال 24 ساعة، وتم الربط مع البريد المصري من خلال الرقم القومي للعميل، للتأكد من سداد المواطن لمقدم الحجز.

ويذكر أن صندوق التمويل العقاري يقدم دعمًا نقديًا بما يكفل النزول بعبء التمويل وثمن الوحدة إلى ما يمكن للمستثمر سداده، وتتراوح قيمة الدعم الحالية ما بين 5 آلاف جنيه إلى 25 ألف جنيه مصري من قيمة الوحدة على حسب دخل المستثمر وهو ما يعرف بالنظام المتدرج حيث تزيد قيمة الدعم كلما قل دخل المستثمر والعكس صحيح. 

فيما يؤدي هذا النمط من الدعم إلى خفض الأقساط الشهرية إلى معدل لا يتجاوز 35% من صافي الدخل الشهري لمشتري الوحدة، قابلة للتعديل حسب ما يقرره القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads