المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل السودان

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 04:45 م
شيماء الدالي
طباعة
استقبل الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، السفير عبد الحليم عمر نور، قنصل عام دولة السودان بالإسكندرية؛ لبحث سبل توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، في أول لقاء يجمعهما بعد تولي السفير منصبه قنصلا عاما لدولة السودان الشقيقة.

من جانبه أكد "سلطان"، على عمق العلاقات القوية والممتدة عبر التاريخ بين البلدين الشقيقين مصر والسودان، مشيرًا إلى أن السودان دولة عريقة ذات تأثير قوي علي الجانب المصري، وتربطنا بها وبشعبها علاقات قوية، كما أن التحديات التي تواجه مصر والسودان واحدة.

وأعرب المحافظ، عن ترحيبه بتعزيز وتوطيد تلك العلاقات بين الجانبين، موضحا أن المحافظة على أتم استعداد لتقديم كافة التسهيلات، وتلبية مطالب واحتياجات الجالية السودانية، والطلاب السودانيين الدارسين بها بالجامعات الحكومية والخاصة.

وأشار السفير، إلى أن العلاقات التاريخية قديمة منذ اﻷزل بين مصر والسودان، وأن هناك زيادة في الجالية السودانية وعدد الطلاب السودانيين الدارسين بالجامعات المصرية، خاصة بالإسكندرية.

وأعرب القنصل عن رغبته لزيادة مجالات التعاون بين اﻹسكندرية والسودان خاصة في مجالات الصحة والاقتصاد والاستثمار ومجال الزراعة والتبادل التجاري والثقافي، وهو ما رحب به المحافظ ودعا إلي توفير كافة سبل تعزيزه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads