المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: عبد الشافي لديكم لا خوف عليكم..أهلي جدة يتعادل مع بيرسبوليس بأبطال أسيا

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 08:10 م
إبراهيم محمد
طباعة
حقق فريق أهلي جدة السعودي التعادل الإيجابي مع مضيفه فريق بيرسبوليس الإيراني، بهدفين لكل فريق، وذلك بالمباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أسيا.

سجل الهدف الأول للأهلي اللاعب عمر السومه في الدقيقة الـ2 من بداية المباراة، بعد تسديدة عن طريق صالح آل جمعان العمري من داخل منطقة الجزاء ارتدت من يد الحارس إلى المتابع عمر السومه الذي لم يتهاون في تسديدها داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول مع بداية المباراة.


ومع الدقيقة 58 سجل البرازيلي ليوناردو الهدف الثاني لأهلي جدة، بعد تمريرة بنية رائعة من صالح آل جمعان العمري إلى ليوناردو المنطلق داخل منطقة الجزاء سددها البرازيلي من على يمين الحارس وتهادت الكرة في الشباك.


و في الدقيقة 71 سجل محمد أنصاري الهدف الأول لبيرسبوليس ليقلص النتيجة لصالح الفريق، بعد ضربة حره غير مباشرة في الجهة اليسرى نفذها بشار بونيان عرضية لداخل منطقة الجزاء تصل إلى محمد أنصاري الذي حول الكرة برأسية لداخل شباك مرمى محمد العويس.


وفي الدقيقة 83 سجل غودوين منساه هدف التعادل لفريق بيرسبوليس، من قذيفة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سددها النيجيري مرت من على يسار الحارس وسكنت الشباك.

وشارك الظهير الأيسر للمنتخب الوطني محمد عبد الشافي مع الأهلي فى المباراة كاملة وقدم مستوي جيدا، وبهذا الفوز يحتاج فريق الأهلي الي الفوز بأي نتيجية في مباراة الإياب ليضمن التأهل لدور النصف النهائي من البطولة.










هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads