المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو: إيران تشكل تهديدا على العالم

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 12:07 م
عواطف الوصيف
طباعة
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في مستهل لقاء مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن التمدد الإيراني في سوريا يمثل خطرا إقليميا وعالميا.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، ذكرت أن السبب الرئيسي لزيارة "نتنياهو" إلى سوتشي، برفقة مدير جهاز الموساد، هو رغبة تل أبيب في أن تتقاسم مع الجانب الروسي، قلقها من تعزز النفوذ الإيراني في سوريا، بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام.

وقال "نتنياهو"، في حديثه مع "بوتين": "يتطور الوضع في الشرق الأوسط بشكل سريع، وتبذل إيران جهودا هائلة لكي تعزز وجودها في سوريا، ذلك الأمر، الذي يشكل خطرا على إسرائيل، وعلى الشرق الأوسط، وأعتقد أنه يهدد العالم برمته أيضا".

وأضاف: "سيدي الرئيس، نحن جميعا بجهودنا المشتركة ننتصر على "داعش الإرهابي"، لكن الأمر سلبي بأن المكان الذي يدحر منه داعش تدخله إيران، نحن لا يمكن لنا أن ننسى ان ايران تهدد يوميا بالقضاء على دولة اسرائيل. وتسلح المنظمات الارهابية، وتشجع وتبادر بالارهاب".

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي: "إيران تتواجد في مرحلة متقدمة من السيطرة والتأثير على العراق واليمن، وعمليا في الكثير تسيطر في لبنان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads