المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تشن حرب من نوع جديد ضد إيران

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 01:09 م
عواطف الوصيف
طباعة
ذكر موقع "واللاه" الإسرائيلي، أن القيادة العسكرية الإسرائيلية تتحضر لإطلاق حرب نفسية جديدة ضد إيران، من خلال كشف تفاصيل جديدة عن أسلحة إسرائيلية حديثة، تم ابتكارها خصيصا لمواجهة إيران وحلفائها، في المنطقة.

وأضفى الموقع الإسرائيلي رؤيته خلال مقابلة خاصة، مع المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، حيث يعتبر أن إسرائيل ستحاول من خلال عرض ترسانتها العسكرية الحديثة الموجهة ضد إيران، التأثير على الجانب الإيراني نفسيا، وإقناع الأخيرة أن إسرائيل مستعدة للرد على أي تهديد إيراني في المنطقة، خصوصا مع ازدياد النشاطات الإيرانية في سوريا.

واعتبر المتحدث الإسرائيلي، أن استلام القوات الجوية الإسرائيلية طائرات شبح من الولايات المتحدة الأمريكية، هو دليل آخر على جدية الرد الإسرائيلي ضد أي تهديد لها.

وفي سياق آخر، هددت إسرائيل إيران بشكل غير مباشر، من خلال تصريحات عضو المجلس الوزاري المصغر، لشئون الأمن لصحيفة "معاريف"،حيث قال: "إيران ستدفع ثمنا باهظا في حال قررت البقاء في سوريا، وهناك الكثير من الأهداف، لإيران التي بالإمكان ضربها".

من جهته، كشف رونين بريغمان، معلق الشئون الاستخبارية في صحيفة "يديعوت أحرنوت"، النقاب عن حرص نتنياهو على اصطحاب رئيس الموساد يوسي كوهين في لقائه، اليوم الأربعاء، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة "سوتشي" مؤكدا أن هذه الخطوة تحمل دلالات كبيرة.

وفي تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر"، نوه بريغمان عن أن كوهين "سيطلع بوتين على معلومات استخبارية وصفها ب"الحساسة، ومصدقة وبالغة الخطورة"، والتي ستكون حول الأنشطة والمخططات الإيرانية، في سوريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads