المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: الرئيس يسعى لمواجهة الغش والتدليس

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:59 م
أحمد مصطفى
طباعة
أشاد الدكتور أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار قانون تنظيم الإعلان عن المنتجات والخدمات الصحية، الذي وافق عليه مجلس النواب، مشيرًا إلى أن هذا القانون سيكون نواة لمواجهة الغش والتدليس والتضليل الذي يتعرض له المواطن المصري من خلال الإعلان عن الخدمات الطبية والبرامج الوهمية.

وقال "أبوالعلا" في بيان صحفي له، أن إصدار هذا القانون تأخر لعقود طويلة، ويتميز بأنه سوف يعاقب ويتعقب مقدم الخدمة أو البائع وليست القناة أو وسيلة الإعلان فقط، ويسري القانون على جميع وسائل الإعلان، مضيفًا أن مجلس النواب لم يتوانى فى الموافقة على هذا القانون واقراره فى دور الانعقاد السابق.

يذكر أن مجلس النواب وافق برئاسة الدكتور على عبدالعال، نهائيا على مشروع قانون مقدم من النائب أيمن أبو العلا وستين عضوا آخرين بشأن إصدار قانون تنظيم الإعلان عن المنتجات والخدمات الصحية.

ويهدف القانون إلى القضاء على فوضى الإعلانات ويردع كل متجاوز أو متلاعب بصحة وقيم المواطنين، وذلك بعد انتشار ظاهرة الإعلانات العشوائية عن منتجات ومستحضرات طبية وخدمات صحية غير مرخص بها من الجهات المعنية، مما ترتب عليه انتشار مواد ومنتجات مضرة بالصحة العامة، نظرا لعدم مطابقتها للمواصفات الصحية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads