المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. معرض الترجمان يُبهر المواطنين.. والباعة: الأسعار في متناول محدودي الدخل

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 04:52 ص
محمد القاضي - تصوير : عبد الرحمن رجب - سمر غانم
طباعة
يشهد معرض الترجمان بحي بولاق أبو العلا في القاهرة، إقبالًا كثيفًا من المواطنين، بعد يومين من افتتاحه، وظهرت علامات الرضا علي وجوه الباعة بسبب وجودهم في مكان يأويهم، بعيدًا عن عمليات الكر والفر، وافتراش الأرصفة والميادين، ولاقت أسعار المنتجات داخل المعرض استحسانًا من المواطنين.

وافتتح المعرض يوم الثلاثاء الماضي، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، واللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائبه بالمنطقتين الشمالية والغربية، والمحاسب نبيل بولس، عضو مجلس النواب.

وقامت كاميرا "المواطن"، بجولة داخل المعرض وقابلت عدد من المواطنين، والباعة لمعرفة ومعرفة مدى رضاهم عنه المعرض والأسعار المتاحة، نسبة إقبال المواطنين عليه.

في البداية قال إبراهيم محمد، أحد الباعة المتواجدين بسوق الترجمان، أن نائب محافظ القاهرة وعدهم بتشغيل الترجمان وسرعان ما تم تنفيذ الوعد، لافتًا إلى أن هناك إقبال من المواطنين على المعرض بسبب الأسعار التي يقدمها.

وقال مصطفي العفش، صاحب شركة الجنيه الذهبي، الخاصة بالأثاث المعدني والمكتبي والموبيليا، إنه يشارك في معرض الترجمان بهدف الترويج لمنتج الشركة، وتوفير المنتجات بأسعار مخفضة تيسيرا للمواطن المتوسط، مشيرًا إلى أن أسعار المنتجات موجودة بالمعرض بنفس سعر المصنع، مؤكدًا على أن حركة البيع تسير بشكل جيد.

فيما قال عاطف، أحد الباعة بالمعرض، أن الأسعار بالمعرض مخفضة جدًا، قائلا: "الأسعار ببلاش"، مشيرًا إلى أن مكان المعرض خلال الفترة الماضية كان عبارة عن صحراء، معلقًا: "لو كنت هتمشي في المكان ده الصبح تخاف"، لافتًا إلى أن المعرض من كثرة إقبال المواطنين عليه لا تستطيع السير فيه.

وتابع أن هناك فرحة عارمة من قبل المواطنين بسبب انخفاض أسعار المنتجات، وأن المنتجات ليس بها نسبة عالية من الربح.

ومن ناحية أخرى، أعربت الحاجة شامية، أحد المواطنين المشاركين بالمعرض، عن سعادتها بأسعار المنتجات؛ قائله: "الأسعار جميلة أنا أخدت رز بـ6 جنيه وبرة بـ10 جنيه، والعنب بـ10 جنيه أخذته من المعرض بـ6 جنيه"، لافتة إلى أنها في انتظار شراء اللحوم من المعرض بسعر 90 جنيه، والتي يكون سعرها خارج المعرض 150 جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads