المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 نصائح للتخلص من الهالات السوداء

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 04:16 ص
داليا محمد
طباعة
العيون هي النافذة نرى من خلالها العالم الخارجيّ، كما أن نظراتها أسلوب للتواصل في كثير من الأحيان، فعند التحدث لأحدهم تنظر إلى عينيه، بالإضافة إلى أن جمال العيون يضفي سحرا خاصا للوجه، فأكثر عيب قد يظهر على وجهك ويفسد مكياجك وإطلالتك. فتلك الدوائر الداكنة التي تتمركز حول العينين تعتبر كابوس الملايين من الفتيات والسيدات، فهي مزعجة جدًا؛ لأن التخلص منها يستغرق وقتًا طويلًا، وربما قد لا نستطيع التخلص منها إذا كانت بسبب العوامل الوراثية.

نقدم لكِ طريقة عبقرية لإخفاء تلك الدوائر المزعجة باستخدام المكياج، إليك هذه الخطوات السبع للتخلص من البقع الداكنة بالمكياج:

1- اختيار لون المخفي الصحيح: لتغطية الهالات السوداء بطريقة صحيحة، عليك اختيار لون المخفي الأفتح قليلًا من لون بشرتك، وقومي بتوزيع نقاط من كريم الإخفاء حول عينيك.

2- مزج المخفي جيدًا: قومي بتوزيع كريم الإخفاء جيدًا حول عينيك إما بفرشاة المكياج الخاصة بك أو بأطراف أصابعك.

3- الضغط بلطف: قومي بوضع كريم الإخفاء والضغط عليه بلطف لإزالة أي فائض منه وجعل عينيك تظهران بشكل طبيعي.

4- إخفاء كافة عيوب البشرة: قومي بوضع كريم الإخفاء على أماكن احمرار البشرة أو العيوب الموجودة في بشرتك إن وجدت حتى تنعمي ببشرة صافية وطبيعية.

5- وضع المخفي مرة أخرى: باستخدام فرشاة المكياج الخاصة بك قومي بوضع كريم الإخفاء مرة أخرى تحت عينيك فقط لإضافة سطوع بسيط، مما يزيد من نضارة وجهك وإطلالتك.

6- الضغط حول عينيك: قومي باستخدام أصابعك أو فرشاة المكياج الخاصة بك بالضغط على عينيك لإزالة أي فائض من كريم الإخفاء، وستساعدك هذه الخطوة أيضًا على إخفاء التجاعيد إن وجدت.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads