المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيش ترامب يشيد بصواريخ كوريا الشمالية

السبت 26/أغسطس/2017 - 04:07 م
عواطف الوصيف
طباعة
تراجع الجيش الأمريكي عن ادعاءاته، اليوم السبت، بفشل تجارب ال3 صواريخ، التي أطلقتها كوريا الشمالية، واعترفت قيادة المحيط الهادئ، في القوات الأمريكية بأن صاروخين من الصواريخ الـ3 حلّقا بنجاح.

نقلت وكالة اسوشيتد برس، بيانا صادرا عن هذه القيادة الأمريكية، تغيّر فيه تقييمها الأولي لإطلاق كوريا الشمالية، الصواريخ البالستية الثلاثة.

وكانت كوريا الشمالية أجرت، صباح اليوم السبت، تجربة إطلاق ثلاثة صواريخ بالستية من قرية كيتيريون في مقاطعة جانجون، وذكرت بيانات صدرت من الجيش الكوري الجنوبي، أن الصواريخ حلّقت لمسافة 250 كيلومترا، وأقرت الحكومة اليابانية بأن المناطق التي وصلت إليها هذه الصواريخ، تقع خارج المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان، ولا تشكل تهديدا لأمنها.

وفي وقت لاحق، أعلنت كوريا الشمالية عن إطلاق وحدات خاصة من الجيش الكوري الشعبي، الصواريخ خلال مناورات تنافسية على هامش الاحتفال بـ "يوم سونكون"، الذي تحييه به البلاد في 25 أغسطس من كل عام.

وكان الجيش الأمريكي قد أعلن في وقت سابق، أن أحد الصواريخ الكورية الشمالية انفجر بعد وقت قصير من إطلاقه، واثنين آخرين فشلا، في الوصول إلى أهدافهما بعد تحليقهما، لفترة وجيزة.

من ناحية أخرى، تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية، بعد تبادل تصريحات حادة بين واشنطن وبيونج يانج، لكن قادة البلدين خففا لهجة بياناتهما الأسبوع الماضي، حيث أعلن كيم جونغ أون أنه مستعد لبعض الوقت، للنظر في سلوك الولايات المتحدة، وأيد ترامب هذا الموقف لغريمه، لكن ومع ذلك، بدأت الولايات المتحدة، الاثنين، مع كوريا الجنوبية تدريبات مشتركة، لمدة عشرة أيام اعتبرتها كوريا الشمالية، بمثابة بروفة لصراع مسلح في شبه الجزيرة الكورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads