المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الفيوم يسلم ملابس العيد لـ200 طفل و100 جهاز عروسة للفتيات

الأحد 27/أغسطس/2017 - 02:39 م
هاني البنا
طباعة

سلم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم،ملابس العيد لـ 200 طفل،كما سلم عدد 100 جهاز عروسة للفتيات غير القادرات المقبلات علي الزواج، خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع أحدى الجمعيات، بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم، بحضور الأستاذة مريم العربي مدير المسئولية المجتمعية بالجمعية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

وفى كلمته قدم محافظ الفيوم، خالص تهانيه لشعب الفيوم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما أكد على أهمية دور الجمعيات الأهلية في تنمية المجتمع، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تقوم به أحدى الجمعيات، في رعاية الأيتام والفتيات غير القادرات يف مختلف أنحاء المحافظة.

 

كما أعرب المحافظ ، في بيان له اليوم الأحد، عن شكره وتقديره لمسئولي مؤسسة العربي لتنمية المجتمع لدورهم الفعال في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية، التى رسمت البسمة على وجوه أطفالنا الصغار والفتيات المقبلات على الزواج، بجانب المشاركة الفعالة في المشروعات التنموية فى مختلف المحافظات.

 

وأكد محافظ الفيوم على ضرورة مضاعفة الأعمال الخيرية والخدمية التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية خلال المرحلة القادمة، جنباً إلى جنب مع القيادات التنفيذية لتحقيق التنمية المجتمعية التي يسعى إليها الجميع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads