المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لجان مشتركة من محافظة السويس والجامعة لخدمة المجتمع

الأحد 27/أغسطس/2017 - 03:40 م
مصطفى سلامة
طباعة

قال اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، إن هناك لجان تم تشكيلها من قيادات المحافظة وأساتذة جامعة السويس لخدمة المجتمع بمتابعة وإشراف من نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والسكرتير العام المساعد لمحافظة السويس في مجالات الصحة والبيئة والهندسة والإعلام.

 

وأشار حامد الى أن هذه اللجان بدأت بتبادل الزيارات بينهما، مؤكدًا على أهمية استكمال تشكيل باقي اللجان في مجال الثروة السمكية والزراعية والإبداع والفنون والحاسبات والتعليم بالإضافة إلى الاستفادة من مركز تأهيل القدرات والمهارات بالتعليم.

 

وأكد رئيس الجامعة الدكتور السيد الشرقاوي، أن جامعة السويس استقبلت خلال الأسبوع الماضي وفد اتحاد الجامعات العربية والذي تفقد مباني ومنشآت وكليات جامعة السويس وتم التأكيد من اتحاد الجامعات العربية علي انضمام جامعة السويس لعضوية الاتحاد.

 

وطلب الشرقاوي من عمداء الكليات التأكيد على استكمال المنشآت وتجهيز القاعات الدراسية استعدادا لاستقبال العام الجامعي الجديد في 16 سبتمبر المقبل.

 

واستعرض مجلس الجامعة بحضور عمداء الكليات ونائب رئيس الجامعة جدول أعمال الجلسة 53 والخاصة بالإعارات والإجازات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعة وبعض الموضوعات المتعلقة بالإنشاءات الجديدة بالجامعة، وتم التصديق على موضوعات الدراسات العليا ببعض الكليات وقبول نقل أعضاء من هيئة التدريس من جامعات أخرى لتدعيم عدد من كليات الجامعة الجديدة.

 

وقرر المجلس تشكيل لجان بكل كلية لمراجعة القرارات والأوراق المقدمة من أعضاء هيئة التدريس الخاصة بالأعارات أو طلب الإجازة ورفعها للجنة الرئيسية التي تشكل على مستوى الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads