المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ سوهاج يستبعد مدير إدارة التموين والتجارة الداخلية في البلينا

الأحد 27/أغسطس/2017 - 04:31 م
احمد صالح
طباعة
أحال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، واقعة تأخر أعمال ترميم وصيانة كورنيش النيل بالبلينا للنيابة الإدارية للتحقيق، واستبعاد مدير إدارة التموين والتجارة الداخلية بالبلينا بسبب وجود عدد من سيارات النقل الكبيرة المحملة بأسطوانات البوتاجاز على الكورنيش وسط الكتلة السكانية ومخالفة ذلك لاشتراطات السلامة والصحة.

جاء ذلك، خلال جولته التفقدية المفاجئة، اليوم الأحد، بمركز ومدينة البلينا بمرافقة المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد، والعميد عبدالمنعم العلكى مدير إدارة شرطة المرافق، حيث بدأت الجولة بتفقد الكورنيش والمرسى السياحى وتابع أعمال النظافة والتجميل، في إطار متابعة استعدادات اجهزة المحافظة لعيد الاضحى المبارك.

وشدد "عبد المنعم"، على مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية، وسهولة الحركة للمواطنين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads