المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: "يؤسفني القبض على نائبة الإسكندرية"

الأحد 27/أغسطس/2017 - 05:21 م
فتحي المصري
طباعة
استنكر النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، استياءه من تورط نائبة محافظ الإسكندرية، فى قضية رشوة، وإلقاء القبض عليها من قبل رجال الرقابة الإدارية قائلا، "يؤسفني أن يتورط مسئول بهذا المستوى الرفيع وأن تسول له نفسه ويرتكب مخالفات وتجاوزات تصل لحد الرشوة".

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، الأحد، موجها التحية لرجال الرقابة الإدارية، وأكد انه بغض النظر عن القاعدة المؤكدة فى أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، إلا أن شروع الرقابة الإدارية فى القبض على مسئول من داخل مكتبه، يؤكد وجود الأدلة والمستندات التى تدعم موقفهم.

وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية، إلى أن وقائع الفساد التى ضبطت بشأنها نائبه محافظ الإسكندرية، لا تغنى عن وجود ملفات أخرى مكدسة بالفساد، سواء فيما يتعلق بملف مخالفات المباني، والتعديات على ترعة المحمودية، وغيرها من الملفات التي لا تزال لا يتم اقتحامها قائلا:" نوجه التحية لرجال الرقابة الإدارية وندعمهم فى فتح كل هذه الملفات التي تهم المال العام".

وفى ذات السياق أكد "السجيني"، على أنه مما لا شك فيه أنه سيكون صدور قانون الإدارة المحلية بدور الانعقاد الثالث، دور كبير فى توليد مجالس محلية شعبية، قادرة على متابعة ومراقبة الوحدات المحلية والسلطات التنفيذية بالإدارات المحلية، وذلك بشرط إحسان المصريين اختياراتهم من ممثليهم، خاصة أنه منظومة إدارية متكاملة، مشيرا إلى أن وجودهم سيعود بالنفع على المنبع المحلى.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت ظهر، اليوم الأحد، القبض على "س. خ"، نائبة محافظ الإسكندرية، داخل ديوان عام المحافظة، عقب التأكد من تورطها في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads