المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس إبراهيم سليمان وزوجته في واقعة التعدي على أسرة لواء متقاعد

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 01:57 ص
آية محمد
طباعة
قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، منذ قليل، حبس رجل الأعمال إبراهيم سليمان وزوجته و4 بودي جاردات، بواقعة تحريضهم وقيامهم باقتحام فيلا لواء بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة استمعت لأقوال إبراهيم سليمان، قائلا: "بداية الواقعة عندما اتصلت زوجتي تصرخ قائلة "الحقني يا إبراهيم أنا بتهان"، بقولها حصل إيه معاكي! سمعت صوت راجل بيقولها "ما انتي لو متجوزة دكر يجيلي أرد عليه" لم يكن يعلم أنه اللواء "مدحت. أ"".

وأكد: «سمعت صوت بكاء أطفالي مما جعلني في حالة هلع على عائلتي، وبالفعل ذهبت مع 7 رجال من أصدقائي لمواجهته" بعدما أخذت العنوان من زوجتي وأشرت عليها بانتظاري في منزلنا؛ لكي تهدأ من بكاء أطفالي".

وأضاف للنيابة: "اسألوا عني سمعتي كويسة في منطقة سكني بالنرجس" مضيفا: "علاقتي طيبة بكل جيراني، وعمر ما حد اشتكى مني وكلهم أصحابي" وأكمل: "بيني وبين المجني عليه وأسرته تقرير الطب الشرعي الذي سيثبت براءتي".

وأوضح بالتحقيقات التي باشرها عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بعدما استهل التحقيقات باكيا «أنا إبراهيم سليمان حاصل على ماجستير ودكتوراة في القانون" وأضاف:"عندي شركة مقاولات صغيرة ومش رجل أعمال ولا عندي مدارس ولا شركات حراسة"، مضيفا "أنا بسيط على قدي تفاجأت بوجود اسمي على السوشيال ميديا، بزعيم بلطجية التجمع!".

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بضبط وإحضار إبراهيم سليمان مدير شركات بودي جاردات بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك لاتهامه بتحريض 70 شخصا على اقتحام فيلا بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads