المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد السنبلاوين يفوز على شقيقه "السنبلاوين" 0/2 وديا

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 08:38 ص
جمال عقل
طباعة
فاز الفريق الأول للكرة بنادى إتحاد السنبلاوين بقيادة محمد رمضان على شقيقه مركز شباب السنبلاوين الوافد الجديد الصاعد حديثا إلى القسم الثالث ويقوده دكتور سامح البكرى بهدفين دون رد فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب اتحاد السنبلاوين ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من دورى القسم الثالث .

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين فى الشوط الأول الذي اتسم بالسرعة والقوة حيث اعتمد البكرى على الضغط على الخصم بطول وعرض الملعب وغلق المساحات.

ولكن فى الشوط الثانى كان لنزول عيد سعيد مهاجم إتحاد السنبلاوين كلمة السر حيث أصبح محطة ويأتي من خلفه أحمد سليمان و الحاوى مصطفى شوقى ومن خلفهم رجل المباراة مصطفى دونجا وحمص ومارسيلو وغريب وسجل عيد هدف اللقاء الأول فى الدقيقة 70 دقيقة من عمر المباراة من جملة رائعة كان المدير الفنى محمد رمضان "مورينيو" قد قام بتدريب اللاعبين عليها واستغل لاعبو اتحاد السنبلاوين نزول العامل البدني لمركز شباب السنبلاوين وهاجم بكل خطوطه حتى حصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة عيد عيد سجل منها قلب الدفاع محمد أبو زهرة فى الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز اتحاد السنبلاوين بهدفين دون رد .

وقال الدكتور سامح البكرى المدير الفنى للسنبلاوين أن تجربة اتحاد السنبلاوين تجربة مفيدة وقوية ومازال أمامنا الكثير لنقدمه على وعد بتقديم فارس جديد .

بينما صرح محمد رمضان المدير الفنى لإتحاد السنبلاوين بأنه لعب أمام فريق قوى واستفاد من المباراة وخصوصا عوده سيد على الذي نعده اكتساب حساسية المباريات .

وشهد اللقاء رئيس مجلس إدارة اتحاد السنبلاوين الحاج سيد البنا وأعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم فتحى مدين وياسين الصحراوي و سيد شومان .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads