المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط تشكيل عصابي بعد تنفيذه سطو مسلح على شقة بحدائق القبة

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 01:19 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابي قام بالسطو المسلح على شقة صاحب مصنع في الحدائق القبة.

تلقى قسم شرطة الحدائق بلاغا من نجم الدين بلال، صاحب مصنع مواد غذائية، وحال تواجد زوجته هدى لولي، ربة منزل، بالشقة سكنهما فوجئت بدخول شخصان مجهولان "أدلت بأوصافهما التقريبية" استوليا على كمية من المشغولات الذهبية "كولية، خاتم، انسيال، 3 سلسلة ، 2 دلاية، 3 ساعات يد حريمي، 2 ساعة يد رجالي"، كرها عنها، تحت تهديد سلاح ناري ولاذا بالفرار، ولم تقم بالإبلاغ في حينه خشية تعرضها وأبنائها للإيذاء من قبل الجناة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مصطفي عبد الحليم، عاطل، عادل ناجح، عاطل، علاء عصام، عاطل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم و بحوزة الأول سلاح ناري" فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار" المستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، وقرر الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة جيرة بالمجني عليه وعلمه بثرائه اتفق مع المتهمان الثاني والثالث على إرتكاب الواقعة.

وفي سبيل ذلك أعدوا السلاح الناري المضبوط وقام الثاني والثالث بدخول الشقة باستخدام مفتاح مصطنع وتهديد المجني عليها وتقييدها والاستيلاء على المضبوطات ولاذا بالفرار، بينما انتظر أسفل العقار لتأمينهما نظرا لمعرفتها له.

بمواجهة المتهمان الثاني والثالث بأقوال الأول أيداها، تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكنهم.

بعرض المتهمان الثاني والثالث والمضبوطات على المجني عليها تعرفت عليهم واتهمتهم بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads