المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة سرقة شقة "صائغ" بعين شمس

السبت 15/أبريل/2017 - 11:00 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية، وساعات باهظة الثمن، من شقة صائغ، بمنطقة عين شمس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من ثروت زكريا، 30 سنة، صائغ، باكتشافه سرقة خزينة حديدية، بداخلها كمية من المشغولات الذهبية، عبارة عن 2 سلسلة بها دلايه، انسيال، خاتم، حلق، أسورة، 2 ساعة ماركة رولكس، تقدر قيمة كلا منها بحوالي 155 ألف جنيه، جهاز" لاب توب "، وجهاز تابلت من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين وجود كسر بشباك المطبخ، وبعمل التحريات، دلت وراء ارتكاب الواقعة م عماد أحمد، 33 سنة، عاطل، مسجل خطر، مصطفى أحمد، 21 سنة، عاطل، وشخص يدعى احمد عجوة، جارى تحديده وضبطه، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط المتهمان الأول والثاني.

واعترفا المتهمان، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب، وأضاف المتهم الأول، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية، علم بثراء المجني عليه، واحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه، فأتفق مع المتهمان الثاني والثالث على ارتكاب الواقعة، وفى تمكنوا من الدخول إلى الشقة، عن طريق " التسلق وكسر نافذة المطبخ "، وسرقة المشغولات الذهبية، بمواجهة المتهم الثاني، بما جاء بأقوال الأول، أيدها.

وتم بإرشادهما ضبط خزينة حديدية ذات مفتاح كمبيوتر بها كسر من الخلف والأمام وكافة المشغولات الذهبية المستولى عليه أعلى سطح العقار سكن المتهم الأول وأضافا بان باقي المسروقات عبارة عن ( 2 ساعة رولكس، جهاز كمبيوتر " لاب توب "، جهاز تابلت ) بحوزة المتهم الهارب وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما والهارب بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads