المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا يحتاج منتخبنا من مباراة أوغندا حتي يتأهل لمونديال 2018 ؟

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 04:15 م
إبراهيم محمد
طباعة
يلتقي المنتخب المصري الأول بنظيره الأوغندي، عصر غدً الخميس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018.



ويستعرض لكم المواطن.. ماذا يحتاج المنتخب المصري أمام الأوناش الأوغندية، وموقف مجموعة الفراعنة:




في البداية يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة بـ6 نقاط، ويأتي المنتخب الأوغندي في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث المنتخب الغاني برصيد نقطة وحيدة، والمنتخب الكونغولي في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.



يحتاج المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، إلي الفوز أو التعادل، حيث يمتلك المنتخب المصري 6 نقاط في صدارة المجموعة، ففي حال الفوز يرتفع رصيد الفراعنة إلي النقطة الـ9 نقاط ويتأكد صدارته للمجموعة، ويتجمد رصيد الأوناش عند النقطة الـ4.


أما في حال التعادل يرتفع رصيد المنتخب للنقطة الـ7، بينما يصل المنتخب الأوغندي عند النقطة الـ5، و ينتظر المنتخب المصري لمباراة العودة في الـ5 من سبتمبر، ويسعي للفوز بها ليتأكد صدارته للمجموعة ويتقدم خطوة نحو التأهل.




أما في حال هزيمة المنتخب المصري، و فوز أحد منتخبي الكونغو أو الغاني في لقاء بعضهما البعض، تتعقد المجموعة تمامًا، حيث يرتفع رصيد المنتخب الأوغندي عند النقطة الـ7 ويحتل الصدارة، وتزداد المجموعة اشتعالًا في حال ارتفاع رصيد المنتخب الغاني أو الكونغولي للنقطة الـ4 قبل انطلاق الجولة الرابعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads