المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيبات فعّالة وقوية لعلاج الشعر الخفيف

الخميس 31/أغسطس/2017 - 12:07 م
طباعة
يبرز جمال الشعر حين يكون كثيفاً ومفعماً بالحيوية، ولكن كيف يمكن الحصول على شعر كثيف في حال كان خفيفاً؟ الحل يكمن في اللجوء إلى تركيب شعر طبيعي مشابه لنوع شعرك، وفي هذا المقال من موقع صحتي، تتعرّفين معنا على أهمية تركيب الشعر الطبيعي وما هي الطريقة المتبعة لذلك.

ما هي فوائد تركيب الشعر الطبيعي؟

- يساعد تركيب الشعر الطبيعي في الحصول على إطلالة مميزة حيث يبدو كثيفًا وحيويًا، لذا لا تترددي في استخدامه عند الضرورة للحصول على مظهر لافت.

- أيضاً يساهم تركيب الشعر الطبيعي في الحصول على مظهر جديد ومتألق حيث إن الشعر الكثيف يضفي الجمال على الوجه ويمنحه الجاذبية.

- أيضاً من أبرز فوائد تركيب الشعر الطبيعي أنه يسهّل عملية تسريحه، إذ إن الشعر الإصطناعي يمكن أن يعيق ذلك.

- هذا بالإضافة إلى أن تركيب الشعر الطبيعي يسهّل عملية غسله، إذ يمكن الإستحمام مع الحفاظ على الشعر الإضافي معلّقاً، فهو يحتاج أيضاً إلى الإعتناء بنظافته تماماً كما الشعر الطبيعي.

كيف تضيفين الشعر الطبيعي إلى شعرك العادي؟

هناك طرق مختلفة يمكنك اللجوء إليها لإضافة الشعر المستعار إلى شعرك الطبيعي، ومنها ما يلي:

- الخصلات المصنوعة من الشعر الطبيعي وهي تعتبر الأكثر سهولة في التركيب، إذ يكفي أن تختاري كل خصلة على حدة وتوّزعينها بين خصلات شعرك الطبيعي، وتقومين بتثبيتها سواء بالبكلة أو ببعض الدبابيس المتينة لمنع وقوعها.

- هناك أيضاً الخصلات الكبيرة، قومي بتثبيتها وسط الشعر من خلال تقسيمه إلى قسمين، علوي وسفلي، ومن ثم إحرصي على تثبيتها من الجهة اليمنى إلى اليسرى بواسطة البكل الخاصة بها، وهي تأتي متراصة وصغيرة لتتمكني من تثبيتها جيداً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads