المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تبدأ محاكمة 5 صيادين سعوديين

السبت 02/سبتمبر/2017 - 06:13 م
شريف صفوت
طباعة
أعلنت النيابة العامة في محافظة بوشهر جنوبي إيران، اليوم السبت، أن السلطات القضائية بدأت بمحاكمة خمسة صيادين سعوديين اعتُقلوا على متن قارب دخل المياه الإيرانية في مدينة بوشهر في 7 يوليو الماضي.

وقال حسن بور المتحدث باسم النيابة في بوشهر "النيابة أصدرت لائحة ضد خمسة صيادين سعوديين نتيجة دخولهم مياه إيران والقيام بالصيد غير المأذون به".

وأضاف "لائحة الاتهام بالنسبة للمتهمين الصيادين الخمسة أرسلت إلى المحكمة العامة في مدينة بوشهر".

وكان المدعي العام في بوشهر قد أعلن، في شهر يوليو الماضي، الاستيلاء على قارب سعودي على بعد 11 ميلًا جنوب غرب الخليج، موضحًا أن جميع الطاقم تم زجه في السجن المركزي في بوشهر.

وكانت البحرية السعودية كانت قد أعلنت في 19 يونيو الماضي، عن اعتقال 3 من الحرس الثوري على متن قارب قرب حقل مرجان النفطي في المياه الخليجية، مشيرًة إلى أن القارب كان على متنه متفجرات، فيما قالت طهران أنهم صيادون دخلوا المياه السعودية عن طريق الخطأ.

ويذكر أن السلطات السعودية كانت قد أفرجت عن 7 صيادين إيرانيين كانت قوات خفر السواحل السعودي قد اعتقلتهم في العام الماضي، بتهمة الدخول إلى مياهها الإقليمية في الخليج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads