المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سكان تكساس يتعرضون لصدمة بعد عودتهم لمنازلهم

السبت 02/سبتمبر/2017 - 06:54 م
أحمد نصري
طباعة
أبرزت وكالة "رويترز" صدمة سكان ولاية تكساس الأمريكية، عقب عودتهم إلى منازلهم مع تراجع قوة الإعصار هارفي وتحوله إلى منخفض جوي.

وأعلن مسؤول أمريكي، أن البيت الأبيض سيطلب من الكونجرس، تمويلًا بقيمة 5.9 مليار دولار لمساعدات الطوارئ الناجمة عن الإعصار هارفي، الذي ترك مساحات واسعة في تكساس ولويزيانا مغمورة بالمياه، وخلّف 42 قتيلًا، وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال، إن إدارته "تعمل على توفير تمويل طارئ".

وأعلن البيت الأبيض، أن ترامب وعد بالتبرع بمبلغ مليون دولار من ماله الخاص لمساعدة ضحايا الفيضانات التي تسبب بها الاعصار هارفي.

وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية سارة ساندرز، أن ترامب "سيتعهد بكل فخر التبرع بمليون دولار من ماله الخاص لمساعدة سكان تكساس ولويزيانا".

وخلّف الاعصار هارفي حتى الآن 42 قتيلًا على الأقل، بعدما تراجع إلى عاصفة استوائية، لكن الحصيلة مرشحة للارتفاع إذ يخشى المسعفون العثور على جثث إضافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads