المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوأ مواسم القلعة البيضاء.. فشل في الدوري و ضياع الوصول لنجمة أفريقيا

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 10:50 ص
إبراهيم محمد
طباعة
مر الفريق الاول بنادي الزمالك بالموسم الأسواء له بتاريخ الساحرة المستديرة، وذلك بالموسم الماضي، عقب خروج خالي الوفاض من أي بطولة شارك فيها الفريق، حيث فشل في حصد لقب الدوري المصري، كما فشل في استمرار حفاظه على بطولة الكأس، وخرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا وغيره من البطولات.

يستعرض لكم "المواطن" في التقير الاتي.. كيف كان موسم 2016-2017 أسواء مواسم القلعة البيضاء:


أولا: الفشل في حصد الدرع:

فشل الزمالك فى تحقيق بطولة الدورى الممتاز خلال الموسم الحالى بعد تقديم أداء سيئ على مدار الموسم ليحتل المركز الثالث بالترتيب العام برصيد 66 نقطة بينما حقق الأهلى اللقب برصيد 84 نقطة وهى الصدمة الكبرى بالنسبة للجماهير.

ثانيًا: ضياع الكأس بعد 4 سنوات بدولاب النادي:

بينما الصدمة الثانية للجماهير كانت عدم قدرة الزمالك على الاحتفاظ بلقب كأس مصر للموسم الخامس على التوالى وهى البطولة التى كانت تمثل تعويض بسيط للجمهور عن عدم تحقيق الدورى.


ثالثًا: فشل الوصول لنجمة أفريقيا:

كما فشل الزمالك فى التأهل لدورى الأبطال الأفريقى بالموسم المقبل حيث تأهل الأهلى بطل المسابقة ومصر المقاصة الوصيف بينما اكتفى الفريق الأبيض بالتأهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وهو ما تسبب فى صدمة للجمهور.


رابعًا: عقدة الغريم التقليدي ذهابًا و إيابًا:


وشهد الموسم الماضي استمرار عقدة الزمالك مع غريمة التقليدى فى الدورى حيث لم يحقق الأبيض أى فوز على الفريق الأحمر بمسابقة الدورى على مدار 10 سنوات كاملة وخسر الزمالك مباراتى القمة فى الموسم الأخير بنفس النتيجة وهى ثنائية نظيفة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads