المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 10:11 م
إسلام شلبي
طباعة
تواصل الأجهزة الأمنية في المحافظات، اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حملاتها لضبط الخارجين على القانون والمخالفات التموينية والمرورية، إلى جانب إزالة مخالفات المرافق.

ففي محافظة الإسماعيلية، تمكنت المباحث من القبض على 4 مسجلين خطر هاربين من أحكام قضائية جنائية لاتهامهم بقتل خفير إحدى المزارع بمركز الإسماعيلية وسرقة عدد من الدواب، كما ألقت المباحث القبض على مسجل خطر هارب من 4 أحكام جنائية من بينها 3 أحكام حبس مؤبد بتهم السرقة بالإكراه، وحكم بالحبس لمدة شهرين بتهمة السرقة .. وتم القبض على شخص بحوزته كمية من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض بدون ترخيص.

فيما ترأس المحافظ اللواء ياسين طاهر ونائب مدير الأمن اللواء محمد أبو الدهب حملة رفع وإزالة 14 حالة تعد واقعة على مساحة 10 أفدنة من الأراضي الزراعية بمنطقة الكرنك التابعة للوحدة المحلية لقرية عين غصين بمركز الإسماعيلية.

وفي محافظة شمال سيناء، تم ضبط وتحرير 4 قضايا تموينية، و229 مخالفة مرورية، كما قامت قوات الأمن بإزالة عدة حالات إشغال طريق.. وتمت إحالة المخالفين إلى الجهات المعنية.

وفي محافظة الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب معمل مخللات بدون ترخيص بعزبة فرغل التابعة لقرية الأبشيط بمركز المحلة، وبحوزته 65 برميل مخللات متنوعة، وزن البرميل الواحد 200 كيلوجرام، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وطن واحد من ملح طعام يشتبه في عدم صلاحيته للاستهلاك.

كما تم ضبط صاحب محل بقالة وبحوزته 4 عبوات زيت طعام، وزن الواحدة 18 كجم، غير مدون عليها بيانات توضح تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، وضبط صاحب محل جزارة وبحوزته 46 كجم لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر العمومية، وصاحب محل جزارة آخر وبحوزته 22.5 كجم من لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر العمومية.

كما قامت حملة مباحث التموين بالمرور على المحلات والأسواق، وتم ضبط 8 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و7 محاضر عدم إعلان عن أسعار، ومحضر واحد لبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads