المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب "الفراعنة" يسعى لاستعادة حلم المونديال أمام "الأوناش" الليلة

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 08:13 ص
مصطفي جعفر
طباعة
تترقب جماهير كرة القدم المصرية، المواجهة الصعبة لمنتخب الفراعنة أمام نظيره الأوغندى، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويسعى "الفراعنة" لتحقيق الفوز على ضيفه الأوغندى، لاستعادة صدارة المجموعة الخامسة، وتجديد أمله فى التأهل للمونديال، بعد أن انتزع منتخب "الأوناش" الصدارة عقب هزيمته لنظيره المصرى، 0-1 فى الجولة الثالثة، ليصل للنقطة الـ7، ويتراجع الفراعنة للمركز الثاني بـ6 نقاط.

وأنهى منتخب مصر تدريباته أمس، وحرص المدير الفنى الأرجنتينى، هيكتور كوبر، على إخفاء ملامح التشكيل فى المران، الذي شهد الاعتماد على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، كما منع اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام حفاظا على التركيز.

وظهر على لاعبى المنتخب الروح المعنوية العالية والإصرار على تحقيق الفوز واستعادة الصدارة، ومن المنتظر أن يعلن كوبر عصر اليوم عن التشكيل الرسمى الذى سيبدأ به المباراة، فى الوقت الذى دارت فيه توقعات بإدخال بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للقاء.

وعقد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، اجتماعا مع اللاعبين طالبهم خلالها تحقيق الفوز واستعادة الصدارة من جديد، ووعده اللاعبون ببذل كل الجهد لتحقيق الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية.

وفى الجانب الآخر، أدى المنتخب الأوغندى التدريب على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب، فيما قال مدربه موزيس باسينا، فى تصريحات صحفية، إن إيقاف خطورة محمد صلاح ساعد فريقه لتحقيق الفوز، وهو ما سيسعى إليه فى مباراة اليوم.

ويتميز منتخب "الأوناش" بوجود رباعى هجومي خطير، على رأسهم فاروق مايا، الذى ينجح فى خلخلة دفاع الخصوم بكثرة تحركاته العرضية والقطرية خلف الخطوط.

وسيدير اللقاء طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم فيكتور ميجل جوميز.

ويتصدر منتخب أوغندا المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، ثم مصر ثانيا بـ6 نقاط، وغانا فى المركز الثالث برصيد نقطتين، والكونغو بنقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads