المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين يحذر الولايات المتحدة بسبب أوكرانيا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 10:48 ص
عواطف الوصيف
طباعة

حذر الرئيس فلاديمير بوتين الولايات المتحدة من تزويد أوكرانيا بأسلحة فتاكة، مشيرا إلى أن مثل هذه الخطوة قد تؤدي إلى سقوط المزيد من الضحايا وتأجيج العنف في مناطق أخرى.

 

وقال بوتين في مؤتمر صحفي في أعقاب قمة مجموعة "بريكس" في الصين الثلاثاء، "إن بيع أسلحة أو توريدها مجانا لجهة ما قرار سيادي للولايات المتحدة ولتلك الدولة التي تتسلم هذه المساعدة. ولن نتمكن من التأثير في هذه العملية، إلا أن هناك قواعد ومناهج دولية مشتركة تشير إلى أن توريد الأسلحة إلى منطقة نزاع لا يصب في مصلحة التهدئة، بل يؤدي إلى تفاقم الوضع".

 

وأكد الرئيس الروسي أن توريد الأسلحة الفتاكة إلى أوكرانيا "لن يغير شيئا، إلا أن عدد الضحايا قد يزيد، وذلك أمر مؤسف"، على حد قوله.

 

وقال بوتين: "في حال توريد أسلحة أمريكية إلى منطقة النزاع، من الصعب التنبؤ كيف سترد جمهوريتا "دونيتسك ولوغانسك"، وربما سترسل أسلحة موجودة لديهما إلى غيرها من مناطق النزاع الحساسة بالنسبة لهؤلاء الذين يخلقون مشاكل لهما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads