المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المهن التعليمية": استخراج عضوية للطلبة خلال فترة الدراسة بنادي الشاطئ

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 02:11 م
أ ش أ
طباعة
وافقت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على توقيع بروتوكول تعاون مع عدد من المصالح الحكومية للسماح لموظفيها بعمل بطاقات عضوية بنادي الشاطئ بالإسكندرية وذلك بقابل مادي منخفض.

كما وافقت الهيئة على المذكرة المقدمة من إدارة نادي الشاطئ الخاصة باستخراج بطاقات عضوية للطلبة بمقابل مادي مخفض خلال فترة الدراسة وذلك من 1/ 10/ 2017 وحتى 30 / 5 / 2018 ، وتمت الموافقة على تنظيم رحلات مدرسية للنادي بخصم 50% وبالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تخفيض إيجار قاعتين بنادي الشاطئ خلال فصل الشتاء.

ومن جهته، أكد نقيب المعلمين أنه أجرى جولة تفقدية إلى نادي الشاطئ بالإسكندرية تأكد خلالها من حسن سير العمل ، مشدداً على ضرورة عمل جرد يومي للكافتيريا الخاصة بالنادي.

وفي سياق آخر، بحثت هيئة المكتب آخر الاستعدادات والإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية والمقرر عقدها تحت إشراف قضائي السبت المقبل والتأكيد على الالتزام بما جاء في جدول الأعمال وعدم التطرق لأي موضوعات أخرى، وعقب انتهاء تلك الجمعية سيتم عقد مؤتمر للمعلمين لمناقشة كافة الأمور والقضايا التي تهمهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads