المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. سمير عثمان: قرار الاعتزال نهائي بعد 25 سنة صفارة.. شكرًا للجميع

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 05:04 م
راجح الممدوح
طباعة
أكد الحكم الدولي سمير محمود عثمان، أنه قرر اعتزال مجال التحكيم في الملاعب نهائيًا ولا رجعة في القرار تحت أي ضغوط.


وقال الحكم الدولي، المعتزل في تصريحات خاصة اليوم لموقع "المواطن"، بأنه قرر الاعتزال بعد مشوار طويل وصل إلى 25 سنة من موسم 1992، وحتى 2017 مشيرًا إلى أنه دخل القائمة الدولية في موسم 2004.


وأضاف عثمان، بأنه يتقدم بالشكر لكل من ساعده وساهم معه في تسطير هذا التاريخ، مبديًا سعادته الكبيرة بتواجده وسط أجيال كبيرة من الحكام ورموز التحكيم.


وألمح سمير عثمان بأنه لن يتأخر يوما عن أحد داخل لجنة الحكام الرئيسية أو منظومة التحكيم المصري بالنصيحة أو المشورة أو أي طلب قد يطلب منه عقب اعتزاله التحكيم.


وأختتم الحكم الدولي تصريحاته قائلًا " شكرًا للجميع، شكرًا اتحاد الكرة، شكرًا لزملائي، شكرًا لجنة الحكام الرئيسية أتمني التوفيق لكم جميعًا ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads