المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلاح "الجنس" الفتاك.. إسرائيل تستخدم الأجسام الناعمة لإسقاط رموز عربية في فخ الشهوة

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 06:16 م
اية محمد
طباعة
"بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة، وبالمرأة يختبر الرجال".. يعتمد "الموساد" على المرأة في القيام بعمليات التجسس وإسقاط العملاء، فكلفت الوكالة اليهودية مؤسسات بالقيام من هذه النشاطات وبمرور الوقت تحولت تل أبيب إلي ميدان استطاعت فتيات مجتمع الاستيطان اليهودي من خلاله تحقيق استقلالهن وحريتهن في الاختيار تحت شعار "حرية التصرف في أجسادهن ومع من يخرجن للمتعة".

فكان عالم الجاسوسية، عالم غريب أساسه المال والجنس والشذوذ والمخدرات والخمور، كيف يخون الإنسان وطنه، من أجل حفنة من المال أو لهثا وراء حسناء جميلة، يمني نفسه بقضاء ليلة حمراء بين أحضانها.

أخذ رجال الموساد يطرقون كل السبل لتجنيد عملاء لهم فى كل مكان، فمن كان يبحث عن المال وجد ضالته لديهم، ومن كان يسعى وراء نزواته وشهوته قذفوا إليه بأجمل نسائهم، ومن ضاقت به الحياة فى بلده أمنوا له عملاً وهمياً يقوده فى النهاية إلى مصيدة الجاسوسية"

-عاشقة فى بحر الجاسوسية

شولا كوهين.. هى والدة السفير الإسرائيلي السابق في القاهرة، باعت كوهين خدماتها الجنسية لمئات من كبار موظفي الدولة في لبنان، وقد كانت تستقبل زبائنها في بيتها في منطقة وادي أبو جميل، وهو الحي اليهودي القديم في وسط بيروت. وكان عملها في مجال الدعارة مقدمة لاختراق النافذين في الدولة اللبنانية.

فقد أصبحت تملك خمسة بيوت دعارة إضافية في مناطق مختلفة من بيروت، وجهز الموساد "كوهين" بكل أجهزة التسجيل اللازمة، مثل آلات التصوير السرية، لتثبيتها في غرف النوم في بيوت الدعارة التي تملكها.

"هبة سليم"

أول جاسوسة عربية عملت لصالح الموساد في عام 1973، وانضمت للعمل لصالح الكيان الصهويني، لظنها بأنه "قوى لا تهزم"، وتم ذلك أثناء دراستها بالعاصمة الفرنسية باريس، وعملت هبة بعدها على تجنيد خطيبها المقدم مهندس صاعقة فاروق الفقي، والذي كان يشغل منصب مدير مكتب قائد سلاح الصاعقة العميد، في ذلك الوقت.

وأعدت المخابرات خطة محكمة للإيقاع بـ"هبة"حتى أمسكت بها، وتم تقديمها للمحاكمة أمام القضاء المصري ليصدُر بحقها حكم بالإعدام شنقا، بعد أن اعترفت أمامها بجريمتها. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads