المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل استئناف مالك شركة صرافة على حكم حبسه 3 سنوات لـ9 أكتوبر

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 04:48 م
طباعة
أجلت، منذ قليل، محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، أولى جلسات الاستئناف المقدم من صاحب شركة صرافة، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحبسه 3 سنوات، وتغريمه مليون جنيه، بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على 18 مليون جنيه، لجلسة 9 أكتوبر المقبل.

وكانت محكمة جنح مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد الملط، قضت فى وقت سابق، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة مليون جنيه على المتهم "كريم. س"، رجل أعمال، وصاحب شركات صرافة شهيرة "هارب"، و"جلال.ع"، مدير شركة صرافة "محبوس"، بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص، والاستيلاءعلى مبلغ 18 مليون جنيه، فى القضية رقم 8775 لسنة 20177.

وكشفت تحقيقات نيابة الشئون المالية والتجارية فى القضية رقم 1575، حصر جرائم اقتصادية، لسنة 2017 المقيدة برقم 103 حصر تحقيق لسنة 2017، عن تفاصيل مثيرة حول واقعة اتهام رجل أعمال شهير وصاحبة شركة صرافة بمنطقة مصر القديمة وآخرين، بالاستيلاء على 18 مليون جنيه من ثلاثة أشخاص بغرض توظيفها مقابل أرباح نصف سنوية.

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية لنيابة الشئون المالية والتجارية، تتلخص فى إبلاغ كل من ريهام السيد وأحمد سليم وعصام محمود بمحضر الاستدلالات، في 15 يونيو 2017 عن قيام المتهم "جلال. ع"، والمتهم "كريم. س"، رجل أعمال وصاحب شركات صرافة، بتلقي أموال منهم بقصد توظيفها مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية وامتناعهم عن رد تلك الأموال.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين قاموا بتوجيه الدعوة إلى المبلغين لتوظيف أموالهم بجلسات خاصة، كونهم من المتعاملين مع الشركة محل عملهم دون أن يقوم أى من المتهمين بالإعلان عن نشاطه بأى من وسائل الإعلان المقروءة أو المسموعة أو المرئية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads