المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة عامل في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالقليوبية

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 10:49 ص
علاء عبدالرحمن
طباعة

لقي عامل مصرعه في مشاجرة بينه وبين عامل وحداد مسلح بقليوب، بسبب وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، وتم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا لارتكابهما الواقعة.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب بتلقيه بلاغا من مستشفى قليوب العام، بوصول "أحمد عبدالنور فتحي محمد" 23 سنة، عامل، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

بالانتقال وسؤال كل من "آمال ثابت عبدالعزيز على" 43 سنة "والدة المتوفى" ربة منزل و"عبدالرحمن عبدالنور فتحي محمد" 21 سنة "شقيق المتوفى" عامل قرر بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من "حسام حسين محمد عبدالرازق" 24 سنه زوج شقيقة زوجة المتوفى، حداد مسلح وإبراهيم محمد إبراهيم حسين 21 سنة "شقيق المشكو في حقه الأول من الأم" عامل بسبب وجود خلافات بين المجني عليه، وزوجته تطورت لمشاجرة قام خلالها المشكو في حقه الأول بالتعدي على المتوفى بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفروا هاربين.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان وبمواجهتهما، اعترفا لارتكابهما الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19028 جنح مركز قليوب لسنة 2017 م، وجارى العرض على النيابة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads