المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريون بالخارج" تدين الهجوم الإرهابي بالعريش وتصفه "بالجبان"

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 07:11 م
إسلام شلبي
طباعة
أـدانت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع اليوم الاثنين، بمدينة العريش وخلف عددا من الشهداء والمصابين من رجال الشرطة.

وأكدت الجبهة-في بيان- أن هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تقلل من إرادة المصريين ولن تُثنيهم عن المضي قدمًا في اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه.

وناشدت الجبهة-التي تتخذ من باريس مقرا لها- المجتمع الدولي وكل القوى المحبة للسلام والتي تؤمن بالحق في الحياة وحرية الاعتقاد بالتحرك بفاعلية للقضاء على الإرهاب وتجفيف منابع تمويله.

وجددت تأييدها للقيادة السياسية في كل ما تتخذه من إجراءات وتدابير من شأنها القضاء على الإرهاب وتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري في الاستقرار والتنمية.

ودعت جميع المصريين بالداخل والخارج إلى الالتفاف حول القيادة المصرية الوطنية المخلصة التي لا تدخر جهدا لتلبية احتياجات المواطن ولتفويت كل فرصة تهدف إلى هدم الدولة المصرية والنيل من إرادة شعبها.

وأكدت: "نشارك كل أهالي الضحايا والمصابين أحزانهم ومصابهم الجلل وندعو للشهداء بالرحمة وللمصابين بالشفاء ولأهاليهم بالصبر والسلوان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads