المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "سعفان" يتفقد اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 10:00 ص
ايهاب زيدان
طباعة
تفقد وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، اختبارات المرشحين بشركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمهنة كاتب خدمة عملاء براتب 4000 درهم، شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى، أي ما يوازي 19 ألف جنيه مصري، وذلك من قبل لجنة متخصصة وتحت إشراف الوزارة.

وقال الوزير، إن اللجنة سوف تستمر حتى بعد غد الخميس في المقابلات بديوان عام الوزارة الكائن بـ"3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر"، مشيرا إلى أنه تقدم لهذه الوظيفة 1200 طالب عمل تنطبق عليهم الشروط بالحصول على مؤهل عالي، وخبرة عامين في مجال المبيعات في إحدى شركات الاتصالات من الإناث والذكور، مع إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيد جدا، والسن لا يزيد عن 32 عاما.

وأوضح "سعفان"، أنه سيتم إجراء الاختبارات العملية والنظرية لهم لاختيار الأفضل، تمهيدا لتصفية المتقدمين خلال يومي الأحد والإثنين القادمين لاختيار 100 متقدم سيتم تحرير عقود عمل لهم فورا.

وأكد "سعفان"، أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل بالخارج ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة في العمل بالخارج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads